مستخدمو بيكسل و بيكسل XL يحصلون على مساحة تخزين غير محدودة مدى الحياة


مستخدمو بيكسل و بيكسل XL يحصلون على مساحة تخزين غير محدودة مدى الحياة
rss-علوم و تكنولوجيا


كتب مؤنس حواس

عندما أطلقت جوجل هواتف بيكسل و بيكسل XL  خلال العام الماضى، وعدت الشركة أصحاب الجهازين بمنحهم مساحة تخزين مجانى غير محدود للصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة الأصلية فى Google Photo.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الشركة لم تكشف عن تاريخ انتهاء هذه الميزة، وعندما أطلقت هاتفيها بكسل 2 وبكسل 2 XL قالت إنهما سيحصلان على نفس المميزات فى الصور ومقاطع الفيديو، ولكن فى نهاية 2020.

وكشفت جوجل مؤخرا أن مستخدمى هواتف بيكسل الأساسية سيحصلون على هذه القدرة مدى الحياة، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون، فتتيح خدمة التخزين السحابى للصور من جوجل للمستخدمين حفظ صورهم ومقاطع الفيديو فى شكلين، أصلى وعالى الجودة، وفى حين أن تخزين الصور فى شكل عالى الجودة متاح مدى الحياة مجانا، فإن هؤلاء الذين يختارون الجودة الأصلية، يجب أن يدفعوا بعد استنفاذ حد معين من المساحة التخزينية.

الجدير بالذكر أن الصور والفيديوهات التى تم تحميلها على أجهزة بيكسل 2 لن تتأثر جودتها الأصلية بعد 2020، فقط تلك التى سيجرى تحميلها بعد ذلك سوف تكون فى جودة عالية، مع ملاحظة أنها أقل بقليل من الجودة الأصلية التى تم التقاط الصورة من خلالها.



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/15/مستخدمو-بيكسل-و-بيكسل-XL-يحصلون-على-مساحة-تخزين-غير/3455802

ليست هناك تعليقات