مايكروسوفت تطلق أجهزة الجيل الثانى من لاب توب Surface Book


مايكروسوفت تطلق أجهزة الجيل الثانى من لاب توب Surface Book
rss-علوم و تكنولوجيا


كتبت إسراء حسنى

كشفت مايكروسوفت أمس عن الجيل الثانى من أجهزة لاب توب Surface Book القابلة للتحويل إلى تابلت، بالإضافة إلى تطوير المكونات الداخلية وطرح نسخة 13.5 بوصة، كما تقدم مايكروسوفت نسخة 15 بوصة، وكلا منهما يأتى مع بطارية عمرها يصل إلى 17 ساعة، فى حين أن لاب توب "ماك بوك برو" من أبل يقدم 10 ساعة فقط، وكان لاب توب Surface Book الأصلى يقدم  12 ساعة من عمر البطارية.

 

أجهزة لاب توب مايكروسوفوت

قال بانوس باناى، نائب رئيس مايكروسوفت للأجهزة، خلال مؤتمر صحفى عقده الأسبوع الماضى: "لا نوصى الأشخاص باستخدام أجهزة لاب توب الخاصة بهم لمدة 17 ساعة على التوالى".

سيرفس بوك
سيرفس بوك

 

وأضاف "باناى" أن لاب توب Surface Book 2  صاحب الشاشة الأصغير هو أكثر قوة بثلاثة أضعاف من النسخة الأولى التى تم طرحها أول مرة مرة منذ عامين، كما أن الإصدارات الجديدة هى ضعف قوة ماك بوك برو، كما تقول مايكروسوفت.

 

سعر لاب توب مايكروسوفت

ستبدأ مايكروسوفت قبول الطلبات المسبقة لأجهزة لاب توبSurface Book 2  فى 9 نوفمبر وستبدأ ببيعها بعد أسبوع من هذا التاريخ، وسيكون سعرSurface Book 2  مع شاشة 13.5بوصة 1499 دولارا، والنسخة الأكبر 2499 دولارا.

ويأتى هذا الإطلاق بعد أسبوعين من إعلان جوجل عن جهاز لاب توب جديد قابل للتحويل يحمل اسم Pixelbook بقياس 12.3 بوصة.



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/18/مايكروسوفت-تطلق-أجهزة-الجيل-الثانى-من-لاب-توب-Surface-Book/3461872

ليست هناك تعليقات