جوجل تنافس أمازون وتطرح نسخة جديدة من جهاز Google Home قريبا


جوجل تنافس أمازون وتطرح نسخة جديدة من جهاز Google Home قريبا
rss-علوم و تكنولوجيا


كتب مؤنس حواس

تخطط شركة جوجل حاليا لإطلاق نسخة جديدة من جهاز Google Home، وأهم ما يميزه أنه سيأتى مع شاشة صغيرة تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب والحصول على اتجاهات خرائط جوجل وتصفح الويب وغيرها الكثير من الأمور بكل سهولة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيقال أن المنتج يحمل الاسم الرمزى Quartz، وقد تم اكتشافه من خلال تحليل أخر تحديث لتطبيق جوجل Google app  والذى يحمل الإصدار v.7.14.15، حيث تم العثور على المراجع التى تتضمن يوتيوب وكلمات مثل الفيديو والمتصفح.

جدير بالذكر أن أمازون تبيع حاليا جهاز Echo Show والذى يمتلك شاشة 7 بوصة، فيما قامت شركة جوجل بإزالة دعم يوتيوب من الجهاز لان أمازون رفضت السماح للمستخدمين بتوفير ميزة التشغيل التلقائى كخيار للمستخدمين، وبالإضافة إلى ذلك لم يسمح لمستخدمى Echo Show بالاشتراك فى قنوات يوتيوب، وفى الشهر الماضى، قدمت أمازون جاهز "إيكو" آخر يحمل اسم  Echo Spot، مزود بشاشة 2.5 بوصة ومن المنتظر إطلاقه فى 19 ديسمبر.

ويتيح جهاز Google Home للمستخدمين التحكم فى الأجهزة الذكية فى منازلهم  والحصول على أحدث الأخبار والأخبار والعروض الرياضية وتعيين أجهزة الإنذار وأجهزة توقيت وأكثر من ذلك بكثير.



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/22/جوجل-تنافس-أمازون-وتطرح-نسخة-جديدة-من-جهاز-Google-Home/3472480

ليست هناك تعليقات