بالفيديو.. الولايات المتحدة تهزم اليابان فى مسابقة الروبوتات العملاقة


بالفيديو.. الولايات المتحدة تهزم اليابان فى مسابقة الروبوتات العملاقة
rss-علوم و تكنولوجيا


كتبت زينب عبد المنعم

بعد سنوات من الانتظار، عقدت أمس مسابقة الروبوتات العملاقة بين الولايات المتحدة واليابان، واستطاع الروبوت الأمريكى  Eagle Primeالتابع لشركة ميجابوتس صاحبة فكرة المسابقة، التفوق وهزيمة الروبوت اليابانى Kuratas، الذى رفضت اليابان الكشف عن مواصفاته وقدراته.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، لم يثبت الروبوت الأمريكى تفوقه منذ البداية، بل انتصر الروبوت اليابانى خلال الجولة الأولى، وسدد عدد من اللكمات والضربات القوية والخطيرة للروبوت الأمريكى، والتى تسببت له فى الكثير من الأضرار.

ولكن مع بداية الجولة الثانية، عاد الفريق الأمريكى مع نسخة أحدث من الروبوت، مزودة بمخلب ميكانيكى وبندقية، واستمر الصراع بين الفريقين، وكافح الروبوت الأمريكى طوال المعركة من أجل هزيمة خصمه بالضربة القاتلة، لكن كانت قدرات الروبوت اليابانى ودعمه بطائرة بدون طيار تجعل الأمر أكثر صعوبة.

ووصل الفريقان إلى الجولة الأخيرة، حيث نجح الروبوت الأمريكى فى تمزيق Kuratas اليابانى بالمنشار وإنهاء المعركة لصالحه.

وانتهت النتيجة بفوز الفريق الأمريكى، رغم حصوله على ميزة غير عادلة باستخدام اثنين من الروبوتات، إلا أن هذا الفوز دفع شركة ميجابوتس إلى الرغبة فى بدء دورى للروبوتات العملاقة الرياضية.



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/18/بالفيديو-الولايات-المتحدة-تهزم-اليابان-فى-مسابقة-الروبوتات-العملاقة/3463263

ليست هناك تعليقات