زوكربيرج يوجه الشكر للشخص الأكثر تأثيرا فى تاريخ فيس بوك


زوكربيرج يوجه الشكر للشخص الأكثر تأثيرا فى تاريخ فيس بوك
rss-علوم و تكنولوجيا


كتبت زينب عبد المنعم

احتفل مارك زوكربيرج بالذكرى السنوية العاشرة لانضمام خافيير أوليفان إلى الشركة، إذ نشر مارك زوكربيرج مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذى منشور يستعرض من خلاله أهم انجازات أوليفان بالشركة، ويوجه من خلاله الشكر له نظير مجهوداته المتواصلة فى تطوير فيس بوك.

وقال زوكربيرج فى منشوره بحسابه الرسمى على موقع فيس بوك: "جافى كان واحدا من أكثر الأشخاص تأثيرا فى تاريخ فيس بوك، إذ يدير الفريق المسئول عن نمو مجتمعنا فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك ترجمة الخدمة إلى أكثر من 100 لغة، جنبا إلى جنب كونه رائد فكرة وجود كلا من فريق النمو وإطلاق إصدارات "لايت" من فيس بوك وماسنجر للبيئات التى تعانى من اتصال انترنت ضعيف، بالإضافة إلى مبادرة فيس بوك للانترنت المجانى، لنشر الاتصال بالإنترنت فى جميع أنحاء العالم، لذا تحت قيادته، نمى مجتمعنا إلى أكثر من 2 مليار شخص".

وأضاف زوكربيرج قائلا: "خافيير أيضا واحد من الناس القادرين على مواجهة أى تحد كبير نتعرض له على نحو موثوق، فقبل بضع سنوات قال إنه ساعد على تحويل ماسنجر إلى تطبيق مستقل ذو جودة عالية، وفى العام الماضى، طلبت منه الاهتمام بتحسين تجربة دعم عملائنا ومكافحة الجهات الفاعلة السيئة والمحتوى السيئ عبر الشبكة، فهذا هو واحد من أهم أولوياتى وأنا واثق من أننا سوف نحرز تقدما تحت قيادته".

واختتم زوكربيرج منشوره موجها الشكر لأوليفان على جهوده المتواصلة، قائلا: "جافى، شكرا لك على كونك صديق عظيم وشريك، وعلى كل ما تفعله لجعل العالم أقرب".



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/17/زوكربيرج-يوجه-الشكر-للشخص-الأكثر-تأثيرا-فى-تاريخ-فيس-بوك/3461139

ليست هناك تعليقات