دراسة: المراهقون يفضلون #سناب_شات و #الأيفون على #انستجرام والأندرويد



كتبت إسراء حسنى

كشفت دراسة حديثة أجرتها شركة "بايبر جافرى" أن المراهقين لا يزالون يفضلون تطبيق سناب شات، رغم تغلب تطبيق انستجرام عليه فى عدد الستخدمين، إذ أعلن انستجرام خلال فصل الصيف أن هناك 250 مليون مستخدم نشط يوميا لميزة القصص فقط، وهو عدد أكثر بكثير من سناب شات، التى ذكرت أن إجمالى عدد مستخدمى التطبيق بالكامل 166 مليون مستخدم نشط فقط.

ووجدت الدراسة التى تجرى كل نصف عام تقريبا أن نصف المراهقين الذين شملهم الاستطلاع قالوا إن سناب شات هو منبرهم المفضل، ويمثل هذا الرقم نموا سنويا بنسبة 12٪ لشركة سناب شات، ونتائج المسح جيدة للغاية بالنسبة لتطبيق سناب شات الذى كان يكافح مع المنصات الأخرى التى سرقت مميزاته مثل انستجرام وفيس بوك.

ووفقا لموقع ibtimes الأمريكى، ففى وقت سابق من هذا العام سرقت فيس بوك وانستجرام ميزة القصص التى تسمح بنشر صور ومقاطع فيديو تختفى بعد 24 ساعة.

ووجد الاستطلاع أيضا أن المراهقين يفضلون هواتف الآيفون على الأندرويد، حيث إن 82% من المراهقين يريدون أن يكون هاتفهم القادم من نوعية "آيفون"، وقال المراهقون أيضا أن أمازون يعد من مواقعهم المفضلة بنسبة 49% بزيادة 9% عن العام الماضى.

 

 



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/15/دراسة-المراهقون-يفضلون-سناب-شات-والأيفون-على-انستجرام-والأندرويد/3457286

ليست هناك تعليقات