بالفيديو.. انفجار هاتف سامسونج داخل جيب أحد المستخدمين بإندونيسيا


بالفيديو.. انفجار هاتف سامسونج داخل جيب أحد المستخدمين بإندونيسيا
rss-علوم و تكنولوجيا


كتبت إسراء حسنى

انتشر فيديو جديد على مواقع الإنترنت يرصد انفجار هاتف سامسونج داخل جيب قميص أحد المستخدمين فى إندونيسيا ويدعى "يوليانتو"، إذ أظهر الفيديو لحظة انفجار الهاتف داخل الجيب الأيسر من ملابس الرجل، وبعدها سقط على الأرض محاولا خلع القميص، ووفقا لما ذكرته قناة "تشانل نيوز آسيا" فالهاتف كان من نوعية سامسونج Grand Duos الذى صدر فى عام 2013.

 

وتم رصد الحادث من قبل كاميرات المراقبة الموجودة فى فندق "سيبوترا سيمارانج" حيث يعمل الرجل، الذى قال إن الهاتف اشتعل فجأة وتلقى مساعدة من المتواجدين حوله فى ذلك الوقت، وقالت الشرطة المحلية إن الرجل عانى من حروق طفيفة.

وليست هذه هى المرة الأولى التى يواجه فيها صانع الهواتف الكورى الجنوبى مشكلة انفجار الهواتف، فالشركة عانت العام الماضى من مشكلات واسعة بسبب تقارير حول انفجار هواتف جلاكسى نوت 7 فى جيوب المستخدمين، وهو ما أدى إلى وقف إنتاج الهاتف وسحبه من الأسواق.

 

وقال متحدث باسم شركة سامسونج تعليقا على الحادث الأخير إنه بعد إجراء تحقيق شامل، وجدت الشركة أن البطارية المستخدمة فى الجهاز لم يتم تصنيعها من قبل شركة سامسونج أو شركة مفوضة من سامسونج، وهو ما يمكن أن يكون السبب وراء الانفجار، كما أوصت الشركة جميع المستهلكين باستخدام البطاريات الأصلية أو المعتمدة من سامسونج والتى تم تصميمها خصيصا للاستخدام فى منتجات سامسونج.



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/6/بالفيديو-انفجار-هاتف-سامسونج-داخل-جيب-أحد-المستخدمين-بإندونيسيا/3444370

ليست هناك تعليقات