4 ألعاب مناسبة لطفلك على هواتف أندرويد وأيفون


4 ألعاب مناسبة لطفلك على هواتف أندرويد وأيفون
rss-علوم و تكنولوجيا


كتبت إسراء حسنى

تعلق الأطفال بأجهزة ألعاب الفيديو والهواتف الذكية بقوة خلال السنوات الماضية، وأصبحت متطلباتهم تتخطى مجرد تحميل ألعاب مسلية على هاتفك للعبها فى وقت الفراغ.

ولكن أغلب الأطفال الآن أصبح لديهم أجهزتهم الخاصة، وفى كل الحالات يجب الحرص على نوعية الألعاب التى يقضى عليها الأطفال أغلب وقتهم، وفيما يلى مجموعة العاب مناسبة للأطفال على الأجهزة المختلفة، وفقا لقائمة رصدها موقع telegraph البريطانى.

Osmo Mind Racers

من العاب هواتف الأيفون والأيباد المميزة والمناسبة بشكل كبير للأطفال، خاصة إذا كانوا يحبون السيارات والسباق، وتعمل من خلال استخدام أدوات محيطة بهم وهو أمر مختلف عن ما تقدمه الالعاب الأخرى.

Osmo Mind Racers
Osmo Mind Racers

 

Anki Overdrive Fast and Furious

لعبة Anki Overdrive Fast and Furious المتوفرة للتحميل على هواتف الآيفون والأندرويد، تدور أيضا حول السيارات والسرعة، ومستوحاة من فيلم Fast and Furious ولكن بشكل يناسب الأطفال.

Anki Overdrive
Anki Overdrive

 

Roblox

تعد من بين أبرز العاب الأطفال المتاحة حاليا للتحميل، كما أنها متوفرة على عدد كبير للغاية من أجهزة العاب الفيديو مثل بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر، بجانب أنها متوفرة على هواتف الأندرويد والـ IOS.

Roblox
Roblox

 

Alto's Adventure

إذا كان أطفالك من محبى العاب المغامرات والغموض، فلعبة Alto's Adventure المتوفرة على هواتف الأندرويد والـ IOS ستكون مناسبة لهم، حيث أنها تعطيهم مهام بسيطة وبشكل حديث ومسلى.

Alto's Adventure
Alto's Adventure

 

 



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/20/4-ألعاب-مناسبة-لطفلك-على-هواتف-أندرويد-وأيفون/3469060

ليست هناك تعليقات