4 ألعاب مسلية على هاتفك الأندرويد عليك تجربتها الآن


4 ألعاب مسلية على هاتفك الأندرويد عليك تجربتها الآن
rss-علوم و تكنولوجيا


كتبت إسراء حسنى

خلال الأسابيع الماضية طرحت الشركات والمطورون مجموعة ألعاب مميزة لمستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل مع نظام تشغيل أندرويد، ونالت تلك الألعاب شعبية كبيرة بين المستخدمين بعد فترة بسيطة من طرحها بشكل رسمى داخل متجر تطبيقات "جوجل بلاى"، وإذا كنت تريد تجربة ألعاب جديدة خلال الفترة الحالية على هاتفك فنرصد لك بعض الخيارات.

Codex of Victory

من ألعاب الأندرويد الخاصة الاستراتيجية، يمكن من خلالها للاعب القتال والدخول فى معارك من أجل بناء مملكته الخاصة، وهى ليست مجانية ومتاحة على متجر "جوجل بلاى" بسعر 4.49  دولار.

Don't Starve: Shipwrecked

تعد من أحدث ألعاب تم طرحها فى قسم  survival franchise ، ويحاول اللاعب خلالها البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وهذا يشمل العثور على الغذاء، وبناء المأوى، وحماية نفسه من الأعداء، يمكن حتى بناء قارب واستكشاف المياه.

Gemini

إذا كنت من محبى ألعاب الألغاز، فعلبة Gemini  مميزة للغاية وتوفر العديد من الأمور المثيرة للاهتمام، وهى ليست مجانية ومتاحة للتحميل بسعر 1.99 دولار من متجر تطبيقات "جوجل بلاى".

Iron Marines

من شركة تطوير ألعاب الفيديو الشهيرة Game Studio، وتجرى أحداث اللعبة على أكثر من كوكب، وهى تتميز بالإثارة والتشويق، ومتاحة بسعر 4.99 دولار على متجر تطبيقات "جوجل بلاى".

 



Original Article: http://www.youm7.com/story/2017/10/19/4-ألعاب-مسلية-على-هاتفك-الأندرويد-عليك-تجربتها-الآن/3463711

ليست هناك تعليقات